المبهم تحفيز عصب وخاصة عدم وجود مشكلة في المخ يتطلب عملية جراحية والصرع المقاوم للأدوية (الصرع) هو التدخل الجراحي يقوم بأمان منذ عام 1990 في المرض. شق جراحي صغير بوين من خلال العصب المبهم للالتفاف إلكترود من هذه الجراحة التي يتم تنفيذها من خلال ربط إلى البطارية وتوضع تحت الترقوة اليمنى المحرز في الجانب الأيمن، ويتم في المتوسط في وقت قصير يصل إلى 1 ساعة ويمكن أن تكون ناجحة جدا في أيدي ذوي الخبرة. بعد العملية ، يتم ترك أي مكون من نظام البطارية وكل شيء تحت الجلد.

بعد الحصول على موافقة  ادارة الاغذية والعقاقير في عام 1997، والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم، وطبقت بنجاح في المرضى الذين يعانون من أكثر من 100،000 أنحاء العالم هذه الجراحة، تستند التيارات الكهربائية التي تنتقل عن طريق مساعدة من الأقطاب الكهربائية وتوضع في المبهم على منطق قمع الأنشطة الكهربائية غير طبيعية في الدماغ.

يمكن تطبيقها بأمان على المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا من تحفيز عصب فاجوس في العالم من الصرع المقاوم للأدوية (الصرع) اضطرابات، بما في ذلك الاكتئاب الشديد، وخاصة خارج. وتستخدم أيضا الصداع النصفي والسمنة واضطرابات الأكل والأمراض بنجاح حصل على موافقة  ادارة الاغذية والعقاقير لتنفيذ اضطراب اكتئابي منذ عام 2005.

يمكن دائما إجراء الإعدادات المطلوبة من الأجهزة البعيدة هذا الجهاز يمكن أن تفتح وتغلق مرة أخرى في أي وقت عن طريق هذه السيطرة، والمريض وبالتالي لا يسبب أي ضرر دائم.

واحدة من أهم ميزات الجهاز هي أنه يحتوي على نظام رسغ متصل بالرسغ. المرضى الذين يعانون من الصداع النصفي يعانون من الصرع، وهذه الأساور هي أقرب إلى البطارية الموجودة تحت الترقوة عندما شعروا سيحدث الحجز، وتوفر البطارية العالي الحالي التيارات الكهربائية قمع الاستيلاء على وشك أن تبدأ حتى نقل العصب المبهم ويرجع ذلك إلى الدماغ.

على الرغم من بعد إدخال البطارية في انخفاض معدل الشوط الأول، حتى لو بحة في الصوت أو الحلق، وإجراء التعديلات اللازمة التي على الرغم من الآثار الجانبية مثل دغدغة والتيار بدءا من الجهد المنخفض من خلال رفع تدريجي يمكن التغلب على هذه الحالة.

في الدراسات العلمية المنشورة ، تفيد التقارير أن معدل النقص في النوبات يتراوح بين 50٪ و 90٪. نجاح جراحة معدل نوبة الصرع فقط تقليل والقضاء على التبعية، ويمكن أن توفر بعض الوقت بعد هذه العقاقير مع عدم إجراء أي تخفيض في آثار جانبية عالية.

المساعدة المدجو هي مدرج  أ+  و بشهادة الادارة الاغذية والعقاقير معتمدة من قبل مراكزنا بالتعاون مع البطارية الصرع النظافة والجودة. لذلك ، يمكنك التأكد من أن إجراءات الصحة والعلاج الخاصة بك ستكون أولوية بالنسبة إلينا. جميع عملائنا مميزون في وطننا لذا نقدم علاجات شخصية حسب شكاويكم وتوقعاتكم. تحفيز العصب المبهم في تركيا (بطارية الصرع) للوصول إلى العلاج، يرجى الاتصال بنا.

مزايا تحفيز العصب المبهم  في تركيا؟

أفضل جودة وإمدادات المنتج •

  أفضل ميزة سعرية مقارنة بالدول الأخرى •

التعاون مع الأطباء ذوي الخبرة في تحفيز العصب المهبلي •

اضغط هنا للحصول على العروض المجانية والمعلومات التفصيلية

WhatsApp chat