يتم استخدامه لعلاج المثانة المفرطة مع أو بدون تسرب البول فضلا عن احتباس البول (مشكلة في تفريغ المثانة). بالإضافة إلى المؤشرات البولية ، فإن مرضى البراز البرازي (الشرج) الذين يعانون من اضطرابات الأمعاء ، أي السيتوبلازم العصبي العجزي ، غالبا ما يستخدمون في تسرب المرحاض. تعتبر خلية المثانة مناسبة للمرضى الذين لا يستجيبون للعلاجات التقليدية مثل الأدوية.بطارية المثانة هي العلاج الذي يحفز الأعصاب في المنطقة العجزية ويهدف إلى حل المشاكل العصبية الموجودة هنا.

 يتم ذلك مع بطارية قابلة للبرمجة (منباه عصبي) توضع تحت الجلد ، وتوفير التحفيز الكهربائي (تحذير) للأعصاب ذات الصلة. يؤثر هذا التحذير على العصب 3س (العصب الخاص في المنطقة العجزية) الذي يتحكم في عضلات المثانة والعضلة والحوض التي تساهم في السيطرة على المثانة والأمعاء. يمكن للتحفيز الكهربائي أن يزيل أو يخفض من مشاكل التحكم بالمثانة في المرضى.

تتكون العملية من مرحلتين. المرحلة الأولى تسمى مرحلة الاختبار. يتم وضع ظفر في الثقبة المقدسة الواقعة تحت الذيل. بعد المرحلة الأولى ، يتم فحص المرضى لبضعة أيام للتأكد من تقليل شكاويهم. إذا كانت مرحلة الاختبار تقلل من شكاوى المريض ، يتم تمرير المرحلة الثانية. في الخطوة الثانية ، يتم توصيل القطب الموصول في المرحلة الأولى ببطارية صغيرة تسمى جهاز التحفيز العصبي الموجود أسفل الجلد مباشرة. يستمر الإجراء 20-30 دقيقة. بعد العملية ، يمكن للطبيب تحديد إعدادات البرنامج ومن ثم يتم إعطاء المريض السيطرة. باستخدام عنصر التحكم هذا ، يمكن تغيير إعدادات الجهاز إذا لزم الأمر.

بالتعاون مع  مساعدة المدجو، فإن مراكزنا الخاصة بالبطاريات المثانة جميعها مدرج  أ+  و بشهادة اللجنة المشتركة الدولية  ومعتمدة للنظافة والجودة. لذلك ، يمكنك التأكد من أن إجراءات الصحة والعلاج الخاصة بك ستكون أولوية بالنسبة إلينا. جميع عملائنا مميزون في وطننا لذا نقدم علاجات شخصية حسب شكاويكم وتوقعاتكم. تحفيز العصب العجزي في تركيا (خلية المثانة) للوصول إلى العلاج، يرجى الاتصال بنا.

مزايا تحفيز العصب العجزي في تركيا؟

أفضل جودة وإمدادات المنتج •

أفضل ميزة سعرية مقارنة بالدول الأخرى •

التعاون مع أطباء ذوي خبرة في تحفيز العصب العجزي •

اضغط هنا للحصول على العروض المجانية والمعلومات التفصيلية

WhatsApp chat