المعروف باسم بطارية دماغية . استنادا إلى منطق تحفيز مناطق معينة من الدماغ من خلال القطب والبطارية . لا يمكن استخدام تأثير المقاومة للعقاقير أو الجانبية للمخدرات الحالي للعقار بسبب مرض باركنسون (الشلل الرعاش)، مرض الرعاش الأساسي (مرض الرعاش)، خلل التوتر (تقلصات لا إرادية للمرض، مرض الوسواس القهري (اضطرابات الوسواس القهري) والصرع (الصرع) وموافقة ( ادارة الاغذية والعقاقير) ويتم استخدامه بأمان .المرضى هم مستيقظا أثناء الجراحة، خلال هذه العملية ، التي يمكن إجراؤها في معظم الحالات ، لا يشعر المريض بأي ألم. أولا، بدأ التوجه إلى تخدير موضعي في الرأس (مخدر موضعي) تحت المناسب إطار هذه العملية في المريض المخدر ثم يتم وضعها في نوع من الكابلات الكهربائي في منطقة الدماغ يتم وضع الترقوة تحت البطارية المستهدفة وأدرج تحت الجلد البطارية مع هذه الكابلات. في نهاية العملية لا يوجد جزء من الجهاز في الخارج.الدماغ التيار الكهربائي المقدمة من البطارية ويمكن تعديل مستويات منخفضة جدا في أي وقت عن طريق التحكم عن بعد أو حتى أن أغلقت تماما. عندما تكون هذه الميزات، فإن الجهاز لا يعطي أي تلف خلايا الدماغ، و حتى عند إيقاف تشغيل البطارية ، يمكن استعادة المريض بالكامل. لذلك ، هذه البطارية لا تسبب ضررا دائما للدماغ.لديه القدرة على شحن البطارية مرة أخرى، ومجرد استخدام لاسلكي عن بعد القابلة لإعادة الشحن لديها ميزات إعادة شحن لاسلكية مثل الهواتف النقالة، ويمتد حياة ما يصل إلى 15 عاما.يتم ضبط البطارية ما بعد الجراحة وفقا لاحتياجات المريض وتدفق الطاقة في حالة تطور المرض، ويمكن تحسين الخصائص الأخرى. الأدوية المستخدمة وذلك بفضل الدعم من البطارية بعد عملية جراحية ناجحة يمكن تخفيضها. و يعمل التشغيل المستمر للبطارية على تقليل التدهور بين ساعات سحب الدواء للمريض.المرضى الذين نقلوا الى المستشفى في اليوم السابق لإجراء الاستعدادات اللازمة في حال وجود أي تطورات مرغوب فيها يمكن تفريغها في اليوم التالي للجراحة.ويمكن رؤية خطر الخدر العدوى والنزيف خارج في كل من مخاطر الجراحة وفي غير موضعها الجراحية وغيرها. يتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع هذه المخاطر بمعدلات منخفضة للغاية في أيدي ذوي الخبرة ، خاصة من أجل تقليل مخاطر النزيف ، الهدف من العمل المنجز في بيئة الكمبيوتر قبل تنفيذ العملية بدقة وصبر.
مراكزنا بطارية الدماغية بالتعاون مع مساعدة المدجو ، و هي مدرج أ+ و بشهادة اللجنة المشتركة الدولية ومعتمدة للنظافة والجودة. لذلك ، يمكنك التأكد من أن إجراءات الصحة والعلاج الخاصة بك ستكون أولوية بالنسبة إلينا.
جميع عملائنا مميزون لنا لذا نحن نقدم علاجات شخصية وفقا لشكاويكم وتوقعاتكم. للوصول إلى العلاج بالطرق الحديثة بطارية دماغية في تركيا، يرجى الاتصال بنا.

WhatsApp chat